لالة بثينة



 
الرئيسيةbawabaمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | .
 

 عن الفرق بين الرجل والمرأة في الممارسة الجنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
ghofrane



عضو ذهبى

عضو ذهبى
معلومات إضافية
كيف تعرفت علينا : جوجل
الجنس: ounta
المهن: oustad
الهواية: syaha
المزاج : yabki
الدولة: inconnu
عدد المساهمات: 790
تاريخ التسجيل: 06/09/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: عن الفرق بين الرجل والمرأة في الممارسة الجنسية    الثلاثاء 24 سبتمبر 2013 - 19:57

هناك فروق ليست بالقليلة ما بين المراة والرجل, وهي تبرز اكثر عند الحديث عن ممارسة العلاقة الجنسية، ومن شانها ان تولد عقبة للعلاقة الناجحة، تعرفوا على هذه الفروق وكيفية التغلب عليها

توجد، كما هو معروف، فروق ليست بالقليلة ما بين المراة والرجل، ولكن هناك مرحلة تطفو وتظهر فيها كل هذه الفروق. تسمى هذه المرحلة "الممارسة الجنسية". بصورة عامة تظهر هذه الفروق بعد سنوات من الزواج، عندما تتراجع درجة الاثارة والحب عما كانت عليه سابقا.

فروق في التفكير: يعتقد كل الرجال ان اي تماس يجب ان يؤدي الى الجنس في نهاية الامر. قد تتفاجا حين تعرف بان هذا غير صحيح. فهناك نساء يرغبن فقط بالتماس العاطفي. احيانا يكون هذا على مقدار كبير من الاهمية بالنسبة لها، ان تشعر بان الحديث يدور فقط حول هذا الامر، التماس العاطفي، الحميم والقريب. ومن يدري، فربما تبلغ الجنس باطمئنان اكثر بعد هذا التماس.

الفروق الهورمونية بينما يكون الهورمون الذكري، التستوستيرون، فعالا كل الوقت، يكون الهرمون الانثوي فعالا بمقادير مختلفة خلال الشهر. احيانا يكون مرتفعا واحيانا اخرى منخفضا. هنا يبرز دور المراة في اخبار زوجها عن وجود الرغبة الجنسية لديها او عدمها. دائما ما يمكن اثارتها بواسطة التدليك المثير او المداعبة المسبقة؛ الامر الذي يتم بالمشاركة، هكذا تكون المتعة والنجاح اكبر.

الممارسة: على النقيض مما يعتقد الكثير من الرجال، ما من هدف للممارسة الجنسية. الا اذا مورست خصيصا بهدف الاخصاب. اما الهدف في اي وضعية اخرى فهو  المتعة . ليس من الضروري  بلوغ النشوة في كل لقاء،  اكثر ما هو مطلوب الاستمتاع معنا الذي يزيد شعورنا  بالمتعة.

الامتناعيعرف كل رجل هذا، عندما يرغب الرجل في ممارسة الجنس، وتدعي المراة انها تعاني من الصداع.
لكن الحقيقة هي ان الجنس امر صحي، من الجانب الحسي ومن الجانب الجسدي. تكون العلاقة صحية اكثر عند ممارسة الجنس بشكل متواتر. عندما تعانين من الصداع، ايضا من المفضل ممارسة الجنس. عندها سوف تشعرين بالصحة اكثر ويتوقف الصداع.

الانهاء: تنهي كل على طريقتها. فهناك نساء يدعين انهن يستطعن الانهاء فقط بالمداعبة البظرية، تكشف الابحاث عن ان ل 30% من النساء جدار مهبل اكثر سماكة وهذا يعيق احساسهن بالنشوة الناتجة عن الاثارة الداخل مهبلية. و- 70% من النساء يستمتعن من الايلاج بحد ذاته ومن المهبل بشكل عضوي  ولكن لا يؤدي الى الشعور بالنشوة. ما العمل؟ اثيروا البظر عند الايلاج، لاثارة النشوة.


الرجل ايضا ينهي على طريقتهينهي الرجل احيانا سريعا جدا. يمكن عزو ذلك الى الحساسية والاثارة. يمكن علاج القذف السريع بواسطة الادوية او عن طريق تعلم التحكم بالامر. الامر المهم هو ان لا تفقدن صبركن تجاه رجل كهذا، وعدم تسبيب الخيبة له او الاحساس بالذنب. لان كل احساس كهذا يدمره اكثر.


الماضي: احتفظوا بقصص ماضيكم لانفسكم، وحاولوا بناء قصة جديدة في الحاضر، لتشهدوا تجارب جديدة.


(اللهم اني اسألك بأسمك العظيم الأ عظم الذي اذا دعيت به أجبت واذا سألت به أعطيت أن ترزقني وترزق كل محرومه بالولد الذكر الصالح الكامل الخلقه قريبا عاجلا برحمتك ياارحم الراحمين
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عن الفرق بين الرجل والمرأة في الممارسة الجنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
عن الفرق بين الرجل والمرأة في الممارسة الجنسية , عن الفرق بين الرجل والمرأة في الممارسة الجنسية , عن الفرق بين الرجل والمرأة في الممارسة الجنسية ,عن الفرق بين الرجل والمرأة في الممارسة الجنسية ,عن الفرق بين الرجل والمرأة في الممارسة الجنسية , عن الفرق بين الرجل والمرأة في الممارسة الجنسية
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ عن الفرق بين الرجل والمرأة في الممارسة الجنسية ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لالة بثينة  ::  :: -